14 مارس، 2013

بعد حجبها مدونة ألاك كوم تظهر من جديد


بعد يومين من حجبها من قبل لصوص الإنترنت عادت مدونة ألاك كوم اليوم الخميس للظهور من جديد وقد أصدرت إدارة المدونة بيانا ذكرت فيه تفاصيل الإعتداء الإجرامي الذي نفذه ضدها القراصنة الذين هددت بكشفهم في الوقت المناسب، وهذا نص البيان:

من "ألاك.كوم" إلى المقرصنين: الحقيقة أقوى وأبقى يا خفافيش الظلام 

تعرضت مدونة "ألاك.كوم" مساء الثلاثاء 12 مارس 2013 لاعتداء سافر، حاول أصحابه عبثا طمس الحقيقة، وتكميم "منبرها" الصادح، وتمثل هذا العمل غير المشرف في السيطرة على إدارة التحكم في مدونة "ألاك.كوم" والعبث بها، ثم إزالة محتواها من الأنترنت بشكل كلي، وذلك بعد عامين من العمل الإعلامي الجاد والنوعي، وبعد أن نالت ثقة قرابة ربع مليون متصفح، نعتز بثقتهم ونقدرها.
ومع أن المعتدين تصوروا أن فعلهم سيسكت "ألاك.كوم" إلى الأبد، وأن عبثهم سيؤتي أكله، فإن الساعات الأولى عقب الحادث أثبتت عكس ذلك، حيث عادت "ألاك.كوم" لقرائها أقوى وأبقى، وأكثر إصرارا على الوصول إلى الحقيقة، وكشف فضائح المتسترين بورق التوت، لنهب خيرات الشعب المسكين.
لقد تمكن مهندسو "ألاك.كوم" من الحصول على الكثير من التفاصيل عن المجرمين الذين كانوا وراء هذا العمل الجبان، وستأتي اللحظة المناسبة لإعلانهم وربما لكشف من أوحى لهم بذلك، ودفع لهم مبالغ مالية مقابله، ليست بالتأكيد من جيبه الخاص –فهو لم يتعود ذلك –وإنما من عرق جبين عمال مساكين، يعملون ليل نهار، ومن قوت هذا الشعب المغلوب على أمره.
إننا في إدارة "ألاك,كوم"، نقول لأعداء الحقيقة، وضحايا الشفافية، شكرا لكم، نقولها لكم بصدق، شكرا لكم لأنكم أثبتم لنا أننا حققنا هدفنا في إزعاج السادرين في أكل الأموال العمومية، شكرا لكم لأنكم أثبتم لنا أننا حملنا أنات الفقراء والمحرومين إلى المتخمين من المال الحرام على الأسرة الحريرية داخل القصور المبنية بالمال الحرام.
شكرا لكم فاستهدافكم لنا شهادة فخر، ووسام إنجاز، ومؤشر نجاح.
نحن لن نضيع فيكم الكثير من الوقت، واصلوا الهدم كما تربيتم وكما توعدتم، ونحن سنواصل الإنجاز والبناء كما أردنا وكما تعودنا وكل مسير لما خلق له.
أخيرا: نؤكد لقرائنا الكرام، ولمتابعينا الأوفياء أننا لن نبرح سياستنا التحريرية قيد أنملة، ولن نحيد عن مهنيتنا شبرا.
وستثبت الأيام – كما أثبتت دائما – أن صوت الحق أقوى وأبقى وأن زمن تكميم الأفواه، وخنق الحقيقة، ومضايقة المنابر الإعلامية قد ولى إلى غير رجعة.    

إدارة  مدونة "ألاك.كوم".
                                                                                          ألاك: 14 – 03 - 2013

يمكنكم الاطلاع على المدونة على هذا الرابط:  


هناك 6 تعليقات:



  1. عملائنا الكرام هل تعانون من البحث عن افضل شركات التنظيف بالاحساء ؟ هل تبحثون عن شركة تنظيف منازل بالاحساء لديها خبرة كبيرة وتستطيع تقديم خدمات التنظيف بجودة ودقة عالية ؟ نقدم لكم الحل الامثل للنظافة الشاكلة بالاحساء وهي شركة تنظيف منازل بالاحساء الشركة المتخصصة في تنظيف المنازل والشقق والفلل والمجالس والمسابح والخزانات والبيوت والتي تقدمها من خلال افضل الامكانيات الحدبثة والقدرات الهائلة والعمالة المدربة مع تقديم ضمان الخدمة والحصول دائما علي راحة وثقة عملائنا فنقدم لكم

    شركة تنظيف منازل بالاحساء
    شركة تنظيف بالاحساء
    شركة تنظيف شقق بالاحساء
    شركة تنظيف فلل بالاحساء
    شركة تنظيف مجالس بالاحساء
    شركة تنظيف مسابح بالاحساء
    شركة تنظيف خزانات بالاحساء

    ردحذف
  2. سوف نقدم لكم مجموعة متميزة من خدمات التنظيف التى تقدمها شركة تنظيف بمكة ونقدم خدمات فيها خدمات تنظيف الشقق بكل خدماتها بالاضافة خدمات التنظيف بالبخار شركة تنظيف بالبخار بمكة للستائر والمفروشات ونقدم خدمات تنظيف الخزانات بافضل الطرق الحديثة وأفضل مواد تعقيم وتطهير الخزانات وذالك من خلال شركة تنظيف خزانات بمكة عمالة مدربة على اعلى مستوى من الدقة والجودة ونقدم خدمة عزل الاسطح عبر شركة عزل اسطح بمكة ونقدم خدمات العزل المائى والحرارى والفوم بأسعار رخيصة

    ردحذف
  3. فتقوم افضل شركة تنظيف بمكة على استخدام سائل التنظيف وتمريره على الأرضيات والجدرانمع استخدام أدوات التفريش والتنظيف ثم يتم عمل مرحلة أخرى لإزالة ذلك السائل واستخدام أدوات التعقيم والتطهير الأخرى مثل الديتول والكلور لكي يتم القضاء بشكل نهائي على البكتريا والجراثيم، ولكن تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكة باستخدام أحدث التقنياتوالأساليب خاصة التنظيف باستخدام ماكينات البخار التي تختصر كافة الخطوات السابقة في خطوة واحدة فقط وهي تمرير ادوات البخار ذات الجودة العالية حيث طبيعة النسيج أو الأسطح حتى تعمل على التنظيف بعمق و النور الدولية شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة تظافة وغسيل الخزانات بجدة بأفضل الطرق الحديثة من تعقيم وتطهير وعزل للخزانات فى مكة المكرمة .

    ردحذف
  4. شركة النور الدولية سوف تقدم لكم نصائح حول مكافحة ورش الحشرات من خلال شركة مكافحة حشرات بمكة أفضل شركة متخصصة فى مكافحة ورش الحشرات فى مكة حيث تقوم بمكافحة العتة وبق الفراش من خلال شركة رش حشرات بمكة ونقدم أيضا خدمة تسليك المجارى عبر شركة تسليك مجارى بمكة التى سوف تعالج مشاكل انسدادا الصرف الصحى التى تسبب لنا مشاكل كثيرة فى الشقق والشوارع ونقدم خدمات أخرى من خلال شركتنا مثل :
    شركة تنظيف بجدة
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    شركة تسليك مجارى بمكة

    ردحذف