20 أبريل، 2013

احتجاجات صنكرافه ضد العطش تنتقل إلى انواكشوط

قرر شباب صنكرافه توسيع احتجاجاتهم المطالبة بالماء والكهرباء إلى انواكشوط .
حيث دعت مبادرة شباب صنكرافه التي تتولى الإشراف على هذه الإحتجاجات كافة مناضيلها ومناصريها إلى المشاركة في وقفة احتجاجية ستنظمها غدا الأحد 2013/4/21 أمام مبنى الوزارة الأولى مطالبة بتوفير الماء والكهرباء لمدينتهم.

وكانت المبادرة قد نظمت عدة نشاطات احتجاجية في مدينة صنكرافه ضد ما تقول إنه معاناة يعيشها أهالي المدينة منذ زمن طويل بسبب العطش والظلام والتهميش غير أن السلطات الموريتانية تجاهلت كل تلك الإحتجاجات التي شارك فيها أهالي المدينة بمختلف طبقاتهم وأجناسهم وأعمارهم ما أدى لنقل الإحتجاجات إلى انواكشوط لإسماع صوتهم من قريب لمن يعنيهم الأمر.

ويأمل سكان صنكرافه أن تؤدي هذه الإحتجاجات إلى إسراع الحكومة الموريتانية في حل أزمة العطش والظلام المستحكمة في المدينة منذ زمان بتوفير هاذين المقومين الأساسين لهم في أسرع وقت ممكن.

هناك تعليقان (2):

  1. اللهم انصر اخواننا في صنكرافه والله إقويكم ويثبتكم ويزيل عنكم عزيز وفساده وابشرو بالحريه بأذن الله فريبا أسأل الله العظيم أن ينصركم ويحقق مطالبكم ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ * وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْساً لَهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ) [محمد:7/8] تـــــحــــــيـــــاتــــــــــــي

    ردحذف
  2. غير معرف23 أبريل, 2013

    ستنتصروون باذن الله قريبا ضمن سلسلة من الانتصارات ولكن الصبر اولا لان مع العسر يسر

    ردحذف