04 أبريل، 2013

شاب ينافس على منصب العمدة في وادامور

أفادت مصادر لمدونة مقطع لحجار الإخبارية أن الشاب احماده ولد بونه قرر الترشح لمنصب العمدة في بلدية وادامور. في أول قرار من نوعه في إطار التنافس المرتقب على منصب العمدة في الاستحقاقات القادمة. ولم تتبن أي جهة سياسية لحد الساعة دعم الشاب في قراره حسب ما أفادت المصادر.

ويعتبر قرار احماده ولد بونه بالترشح قرارا مفاجئا إذ لم يكن من الأوجه السياسية المرتقب ترشحها للمنصب المذكور، وقد كان محسوبا على جناح العمدة الحالي الخليفه ولد محمد الراظي.

وقد كان ولد بونه تاجرا في أنغولا التي يقول إن جالية البلدية فيها تدعمه في قرار الترشح وانه يعول عليها، كما يعول على دعم الشباب في الانتخابات البلدية.

هناك 6 تعليقات:

  1. أهل وادمور حسب ما أظن سيبدأون ربيعهم التاكاطي في الإستحقاقات القادمة

    ردحذف
    الردود
    1. ذ \ : أحماده ولد بونه12 أبريل, 2013

      بل ربيعهم الشبابي الإصلاحي البنائي فنحن ندعوا للإصلاح والبناء بعيدا عن الطائفية والمحسوبية خدمة للمصلحة العامة والله نرجوا التوفيق .

      حذف
  2. ساكنةبلدية وادآمور ـكغيرهم ـمن شعوب الوطن ملوا الوعود والولاء....وآن لهم أن يعطوا الفرصة للشباب لأن الخيركله في الشباب ونرجوا التوفيقزالسداد .

    ردحذف
  3. ساكنةبلدية وادآمور ـكغيرهم ـمن شعوب الوطن ملوا الوعود والولاء....وآن لهم أن يعطوا الفرصة للشباب لأن الخيركله في الشباب ونرجوا التوفيقزالسداد .

    ردحذف
  4. سدات مولاي14 أغسطس, 2013

    ساكنة وادامورلابديل عندهم للعمدالحالي لانهم لم يجدو الكفاءت في غيره هاذاحسب ماتعتقده نسبة 95 بالمائه من ساكنة البلديه واؤكد اعتزام ساكنة البلديه مطالبتهم باعادة ترشح العمدالحالي

    ردحذف
  5. الشباب فيهم الخير والبركة

    ردحذف