21 أغسطس، 2013

مقطع لحجار: نادي جسر الخيرينظم أمسية افتتاحية لأنشطته

 نظم نادي جسر الخير الثقافي مساء أمس الثلثاء في مقره بالجديدة أمسية افتتاحية لأنشطته تضمنت عدة فقرات افتتحت بكلمة لنائب رئيس النادي السيد محمد محمود ولد أبي الذي شكر الحضور على تلبية دعوتهم مؤكدا أن ناديه يسعى لبنة قوية في صرح الثقافة و التوعية في المقاطعة داعيا الجميع إلى الإنتساب له.

كما قدمت مسؤولة المالية في النادي السيدة السالمه بنت سيد ولد حمود ورقة تعريفية عن 

النادي تلتها مداخلات للضيوف و ختمت الأمسيةا بعروض مسرحية ومسابقة ثقافية.
وقد حضر الأمسية جمع أطر المدينة وسكانها.

هناك 3 تعليقات:

  1. علي نادي جسر الخير ان يحافظ علي صفاء وجهه بالابتعاد عن من له سوابق قد تحول دون تحقيق اهدافه.لاسيما ان كان بعض المنتسبين اوبعض الذين يريدون الانتساب الي النادي لا يرضون عن ادماجهم فيه وقد تكون سببا لنهاية بداية لم تمضي الا قليلا. وشكرا.

    ردحذف
  2. غير معرف24 أغسطس, 2013

    الدكتورهذا كمايسمونه يا اخي العزيز ليس الا للص لا يحسن فن المراوغة كي لايسقط في الفخ كما حدث له في المرات الماضية.وهو لا يصلح لان يكون ضمن اعضاء هذا النادي فضلا ان يكون نائبا له.فهو بدوي حقيقي.

    ردحذف
  3. تنبيه لكل متابعين الكرام الذين يرغبون في التعليق في صفحتنا نرحب بكم جميعا وبتعليقاتكم لكن نود لفت انتباهكم إلى ضرورة الإلتزام بقواعد النشر التي نلتزم بها ومنها ضرورة الإبتعاد عن الشتم والسب لأي كان واحترام المقدسات والقيم والأخلاق العامة والالتزام بالمصداقية في النقل كما نلفت انباهكم إلى أننا سنضر إلى حذف تعليق كل من ل ايلتزم بهذه القواعد الأساسية وشكرا.

    ردحذف