27 أغسطس، 2013

ولد بدر الدين : قواعدنا الشعبية تضغط علينا في اتجاه المشاركة


نظم حزب اتحاد قوى التقدم في مقطع لحجار مساء أمس الإثنين تجمعا جماهيريا في مقره ب"بوقجه" تحدث في بدايته أمين الحزب على مستوى المقاطعة السيد الشيخ ولد عبدي الذي شكر الحضور ونوه بعقد هذا التجمع في مدينة مقطع لحجار هذه السنة شاكرا قيادة حزبه على ذلك.

بعد ذلك تحدث الأمين العام للحزب النائب محمد المصطفى  ولد بدر الدين بإسهاب عن الوضعية السياسية في البلاد مشيرا إلى أن المعارضة رفعت شعار الرحيل لكنه فشلت في تحقيقه.

وخلال حديثه عن الإنتخابات المرتقبة قال النائب ولد بدر الدين إن النظام لم يقدم تنازلات من أجل جر المعارضة إلى المشاركة في الإنتخابات، مذكرا بأن المعارضة ما زالت لديها نفس التحفظات وبأن تأخير الإنتخابات ليس مطلبها الوحيد.
وأكد ولد بدر الدين على أن قواعدهم الشعبية تضغط عليهم في اتجاه المشاركة في الإنتخابات.

 من جهته القيادي في الحزب محمدو الناجي ولد محمد أحمد ذكر سكان المقاطعة بمعاناة المياه التي عاشوها لعقود طويلة، مذكرا بأن حلها داء نتيجة نضالات طويلة، قام بها سكان المقاطعة محليا ووطنيا.  مطالبا إياهم بمواصلة النضال من أجل إستكمال حقوقهم المتبقية ومن أجل رفع الظلم عن مقاطعتهم.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام على الجميع،

    اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيله إلى أي شخص يبحث عن قرض. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي. كنت بحاجة إلى قرض لبدء حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال. لقد التقيت بشركة القروض الصادقة والخائفة من الله والتي ساعدتني في الحصول على قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تقوم بسداد القرض، يرجى الاتصال بفايزة للتمويل وإخبارهم أن السيدة دانة أحمد هي التي تحيلك إليهم. اتبع جميع التعليمات وسوف تحصل على القرض الخاص بك. اتصل بهم على بريدهم الإلكتروني: (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp: +91 (789) 937-7046. للمزيد من المعلومات.

    ردحذف