09 أكتوبر، 2013

صنكرافه: مجموعة منسحبة من حزب الفضيلة تنضم للحزب الحاكم

رئيس حزب الفضيلة 
انسحبت مجموعه وازنه يترأسها لفقيه ولد الحاج أحمد في قریتي اتویجگجیت ولگلیبات من حزب الفضیله معلنة انضمامها للحزب الحاکم ، وذلك خلال لقاء بقرية تويجكجيت مساء الاثنين 07-10-2013،بحضور رئیس فرع في المقاطعه ومنسق الحزب بالبلدیه وجمع غفیر من الملتحقین الجدد برکب الاتحاد من أجل الجمهوریه.

وقد افتتح اللقاء بکلمة لرئيس المجموعه السید لفقیه بن الحاج احمد رحب خلالها بالضیوف واعلن أنهم ماضون قدما في هذا المسار الذي یرونه الخیار الاصوب والامثل .

بعدها تناول الکلام عیدود بن الکیحل رئیس قسم الحزب بالمقاطعه مرحبا بانضمام المجموعة الجدیده فیما کانت مداخلة مرشح الحزب سیدی المختار بن الخلیفه منصبة حول تثمین الوحدة التي تحققت وضرورة الالتحام بین کل الاطراف جلبا للمصلحة العامة للبلدية. 

هذا وتجدر الاشاره إلی أن هذه المجموعه المنضمه ستمنح الرقمین 7و15 في لائحة مستشاري البلدیه عن الحزب الحاکم وذلک بعد تنازل قدمته أطراف أخری.

مدونة صنكرافه

هناك تعليق واحد:

  1. سدات ولدمولاي11 أكتوبر, 2013

    هنيئالكم ياساكنة مدينة اتويجكجيكت علي هاذه الخطوة الشجاعة والنادرة من نوعهاوالتي تنم عن صدق النوايا والبحث عن المصلحة العلياللجميع وعدم التعصب ولاغرابة في اتخاذ هاذ النوع من المبادرات الجشاعه علي هاذه المجموعة الناضجه واهنئ بالمنا سبة الاتحاد من اجل الجمهوريه بانضام هاذه المجموعة له

    ردحذف