03 سبتمبر، 2012

مقطع لحجار: رابطة النخبة للتنمية والتنوير تفتتح أنشطتها الصيفية

نظمت رابطة النخبة للثنمية والتنوير مساء  أمس الأحد حفلا بمناسبة افتتاح أنشطتها الصيفية لهذا العام حضره جمع من شباب ونساء المدينة.

وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة رئيس الرابطة السيد انجيه ولد ابريك الذي شكر في كلمته الضيوف والحضور كما ثمن جهود شباب الرابطة وغيرها من الأندية والجمعيات الناشطة في المدينة في المجال الثقافي والطوعي ، كما أشاد بنضالهم من أجل تحسين الخدمات بالمدينة "والذي أثمر ما يتحدث عنه من وصول المياه في غضون أيام لمدينة مقطع لحجار" يقول رئيس الرابطة.

ثم توالى على منصة الخطابة متحدثون من أعضاء مكتب الرابطة معرفين بالرابطة ومتحدثين عن بعض الأنشطة التي تعتزم  القيام بها والتي من ضمنها تنظيم بطولة رياضية قريبا.

كما تناول الكلام عن الضيوف رئيس نادي الجسر الثقافي السيد محمد محمود ولد أبي الذي شكر الرابطة ودعا كل الأندية والروابط في المقاطعة إلى توحيد الجهود من أجل خدمة المقاطعة والنهوض بها.

كما تخللت الحفل فقرات غنائية وأخرى مسرحية تناولت بعض المسلكيات الخاطئة عند الشباب وطرق التخلص منها.

كما شهد الحفل حضورا معتبرا لممثلين عن الأندية والجمعيات الأخرىالناشطة بالمدينة.

يذكر أن مدينة مقطع لحجار شهدت في السنوات الأخيرة  نشاطا شبابيا ملحوظا على المستويين الثقافي والطوعي بعد ما كاد يندثر وذلك ما ينبئ عن عودة هذه المدينة لتبوئ مكانها الثقافي المرموق بين المدن والذي عرفت به منذ أمد بعيد. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق