13 أكتوبر، 2012

حادث سير في منطقة كيم

 سقط خمسة عشر جريحا زوال اليوم السبت 13 أكتوبر 2012 فى حادث سير تعرض له باص تابع لشركة "خليفه للنقل" قادم من مدينة تجكجه وذلك فى منطقة "اخريزت كيمى" على مقطع طريق الأمل الرابط بين مدينتى ألاك ومقطع لحجار.

المصادر الطبية بالمستشفى الجهوى ل
مدينة ألاك قالت للأخبار إن أغلب الإصابات نقلت إلى المركز الصحى بمدينة مقطع لحجار فى انتظار نقل أصحابها بشكل متفاوت إلى المستشفى الجهوى بألاك مؤكدة أن جميع الحالات عادية وليست من بينها أية كسور.

وقال سائق الباص محمد ولد خليفه فى تصريح لمراسل الأخبار بولاية لبراكنه إن عداد السرعة كان يشير إلى 120 وقت الحادث، حيث انفجرت إحدى عجلات الباص الخلفية ما أدى إلى خروجه عن الطريق واصطدامه بإحدى المرتفعات التى خلفها حفر أنابيب مياه مقطع لحجار على جنبات الطريق، حيث انقلب خمس مرات، وأسفر الحادث عن إصابة جميع ركابه بجروح متفاوتة، ويبلغ عددهم خمسة عشر راكبا.

وحمل السائق السلطات الجهوية بالولاية مسؤولية الحادث قائلا "إنه لولا أثر حفريات أنابيب المياه لكانت السيطرة على الباص أمر سهل".

وتحصد حوادث السير سنويا أرواح عشرات الموريتانيين حيث يعتبر تهالك الطرق وغياب الصيانة فضلا عن الإفراط فى السرعة أبرز مسبباتها.

نقلا عن موقع الأخبار


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق