30 أبريل، 2013

عمال المياه المسرحون ينظمون مسيرة الخميس المقبل

قرر عمال المياه المسرحون من الشركة الوطنية للمياه أن ينظموا مسيرة احتجاجية بعد غد الخميس 02-05-2013 للفت الانتباه إلى قضيتهم وللضغط على الجهات المعنية حتى تتم إعادتهم إلى أعمالهم. وتنطلق المسيرة المذكورة من شرقي المدينة باتجاه مكتب حاكم المقاطعة.

وكانت الشركة الوطنية للمياه قد أبلغت العمال بعد أن استلمت عملها أنها استغنت عن خدماتهم، ويقول العمال إنهم وجدوا أنفسهم دون أي عمل، وأن صنيع الشركة تنكر لما قدموه للمدينة من خدمة وإنجاز. وقد قامت جهات عديدة بالتضامن مع العمال المسرحين في قضيتهم من بينها بعض الساسة والمسؤولين والمواطنين.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف30 أبريل, 2013

    naji ould lihbib ould yali
    يقول احد الحكماء:
    لاتشتكي الايام فليس
    لها بديل.
    ولاتحزن علي الدنا مادام
    اخرها رحيل.
    واجعل ثقة بالله ليس
    لها مثيل.
    وعشها في شكره تجد كل
    مافيها جميل.
    الله.الله كلام جميل له ايقاء علي قلبي ويجعلني راض بالقدر خيره وشره!!
    وانه لجميل ايضا ان يميز هؤلاء الاخوة بين المواطن والوطنيةوالمسؤول والمسؤوليةوالساسة والمتسيسون.وان كان هؤلاء الساسةو المسؤولين سيقفون معكم مساندة انهم مردا علي النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم وجهتهم الحقيقية. فاين كانوا وقتها حين باشر المدير الجديد مهامه بشكل رسمي وحين جائته تحويلات من مختلف البلاد لا قبل له فيها.واخرون وضعت ملفاتهم علي مكتبه لحين تعرف وجهتهم السياسية يتم بعدها اكتتابهم.انهم تابعوا الحدث من قريب ولحظة بلحظةوهم من ستوزع عليهم حنفيات مجاناوهم من ينشد ويغرد للحاكم او المفوض ليوقعه بالفخ وهم من سيقف غدا علي المنابر ويصيحوا بلاصلاح والمساوات والديمقراطية.
    ويقول المثل: الاواني الفارغة تحدث ضجة اكثر من الاواني الممتلئة.وكذالك البشر لا يحدث ضجة الا ذوا العقول الفارغ.فلا تضيع وقتك بالمجادلة معهم.....!!! فلا تعبثوا بمعيتهم ولا بغيابهم فامضوا الي انتم ماضون اليه واثبتوا وما النصر الا من عند الله والله ولي التوفيق.

    ردحذف