15 يوليو، 2012

تعليق على مقال: ستالين ........... النقابة المستقلة/ محمدن ولد الرباني الأمين العام للنقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي


إلى الملحق الإعلامي.

أولا : أهنئك بمنصب الملحق الإعلامي للوزير على الأقل عمليا إن لم يكن رسميا.
ثانيا: علاوة البعد في الداخل ما زالت كما كانت عليه حين كنت فيه وأنا بازويرات لم تزدد بأوقية واحدة، بل نقصت في عهد نبغوه بنت محمد فال ثم رجعت إلى ماكانت عليه بنضال sipes وبمحضر انفردت بتوقيعه مع الوزارة، فليتك تعلم أن تاريخك في التعليم الذي لايبلغ 4 أشهر يجعل كلامك كلام من يهرف بما لا يعرق.
ثالثا: كذبت كذبا لا غبار عليه حين قلت إنني اعتبرت أن الأساتذة غير المضربين أطفالا إنما ذكرت أطفال الأساتذة المضربين الذين قطعت رواتب آبائهم ففقدوا الخبز والحلوى، ولا غرابة إذا كذبت فأن تجادل عن وزير الدولة وربما لم تكذب لكن مستواك لا يسمح لك باستيعاب المقال.
رابعا: القول بأن ولد الهادي مثال على عدالة معايير الوزارة ونزاهتها، كالقول بصدق الكاهن فإن يقول الكلمة من الحق ويخلط معها مائة كذبة، كذلك الوزارة تعين فردا باستحقاق وأفرادا بزبونيتها، ولم نقل يوما إن كل الترقيات على وجه التفصيل منتقدة.
خامسا:ما ألمحت إليه من الشعار نحن نرجو أن نكون أصدق وأجرأ من أن نتخفى ومن يكتب مقالا كهذا في ولي نعمتك يمكن أن يتهم بغير هذا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق